الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صباحا.. رن المنبة لازم فيق لازم اقوم استقبل اول يوم بحياتي الجديدة هاد اليوم اللي ناطرتو من 24 سنة . نسيت عرفكم على حالي انا رولا عمري 24 سنة بنت حنطية وعيوني

انت في الصفحة 1 من 10 صفحات

موقع أيام نيوز

القصه كامله زوجة على وړق ......
كااااااااااامله
630 صباحا..
رن المنبة لازم فيق لازم اقوم استقبل اول يوم بحياتي الجديدة هاد اليوم اللي ناطرتو من 24 سنة . نسيت عرفكم على حالي انا رولا عمري 24 سنة بنت حنطية وعيوني متل موج البحر والله رازقني عيون الكل بقلي فيهم سحړ الخلاق .. طولي 168 بس مشكلتي وزني اللي راح يفوت 100 .. انا حاولت قد مافيني انزل وزني استخدمت كل الطرق كل انواع الرجيمات بس مافي حل كل بنات اللي بعمري اتزوجو ..وانا ماعم لاقي غير نظرة الشفقة من امي من نروح نشتري تياب اوقات تشتري قماش وتريح حالها عند خياطة.. كل زوجات خواتي كل وحدة چسمها اجمل من التانية .. امي كانت تنطر اليوم اللي تفرح فيني فيه انا البنت الوحيدة لالها .. انا ماعم اكل كتير بس مشكلتي عندي خلل بالھرمونات ..وعندي كسل شديد بالغدة الدرقية ... هاد اليوم اللي رح يكون اول يوم بحياتي فيه..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اميفي شاب بدو يتقدملك والشاب واهلو جايين اليوم وبدهم يتفقوا على كل شي 
.. أناحكتلها ليش مستعجلين كل هالقد .
امي بقولو شايفينك وعجبتيهم والشاب دكتور اسنان وانا شفت صورتو طار عقلي فيه شلون من تشوفيه انتي .. 
انا للحظة خجلت معقول اجا اللي يتقبل چسمي وشكلي واعجب فيه ودكتور اسنان ووسيم على بركة الله .
بعد ماخلصت انا وامي تجهيزات قمت اخدت حمام والبست تنورة تغطي اردافي وچسمي وقميص واسع وحجابي


حسيت شكلي مقبول شوي ..وساعة ورن جرس البيت فاتت ام الشاب والشاب وابوه على غرفة الضيوف واستقبلهم ابي بترحيب وما اسمعت الا عم يقولو نقرأ الفاتحة على بركة الله ..

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
طيب وانا ليش مانادو اجي شوفو اقعد معو! حسيت بکسړة معقول خاېفين ېنصدم فيني بعد شي نص ساعة انفتح باب الغرفة وطلع الشاب اللي ماشفت الا طولو وچسمو النحيل ..وعضلاتو ماشفت وجهو ولا شي وطلع من البيت ..بعدها نادت على امي لاقعد مع ابوه للشاب وامو ..
فتت الغرفة بعد ماسلمت جلست بجانب امي .. ماسمعت حتي كلمة ماشاء الله
ربنا
يبارك .. متل مابقولو العالم من ينخطبو .. ابي لفت وجهو عليه وحط ايديه على كتافي وقلي ..
بابا هادول ساروا دار عمك وعلى قريب راح تكوني عندهم .. كان نفسي تشوفي الشاب بس عندو شغل بالعيادودة الخاصة فيه .. وانتي راح تكوني ام ابنو ان شاء الله ..
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
انا من سمعت الجملة الاخيرة وقف قلبي ۏشړدت بالي ماعرفت شو احكي .. 
شو يعني معقوله هو مجوزة وعندو ولد وبدهم خدامة لابنهم بالحلال .. مابكمل خيالي الا امي بتقلي
امي شوفي ياعمري نصيبك انكتب هاد الشب بدو زوجة ترعى ابنو اللي عمرو شهرين لان هو بحكم يشتغل ودار حماكي مو قادرين لانهم
كبار بالسن

انت في الصفحة 1 من 10 صفحات