الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

للبترول . عاشت حفصه في وسط عائله فقيره جدا بمنذ ولادتها وهي طفله تعاني من فقر حالها

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

 خېانه في ليلة الزفاف 
حفصه فتاه عشرينيه من احدي الدول العربيه تعمل في شركه للبترول . عاشت حفصه في وسط عائله فقيره جدا بمنذ ولادتها وهي طفله تعاني من فقر حالها وقسواة العيشه الفقيره ومع ذلك كان لديها والدها الذي يكافح ويعمل من اجل ان يوفر لها العيشه الكريمه من اجل ان يصرف عليها بمراحل تعليمها حتي تعلمت واصبحت طالبه مجتهده في جامعتها وكانت تحصل علي اعلي الدرجات العلميه وفي السنه الاخيره من دراستها بالجامعه تقدم لخطبتها احدي شباب قريتها الفقيره هو الشاب ياسر شاب فقير يعمل ويكافح من اجل ان يكون ذاته بنفسه وبعد اللحاح من والديها ۏافقت حفصه علي ياسر وتمت الخطوبه في اضيق الحدود. ولكن حفصه الفتاه الچامعية لم يرقي لها تلك الحفل الصغير وحزنت حزنا شديد بحالها الفقير ومع مرور الوقت اجتهدت حفصه في السنه الاخيره من الجامعه وتفوقت علي نفسها وحصدت المرتبه الاولي في دفعة التخرج وكانت لديها صديقه مقربه تعمل باحدي الشركات الكبري للبترول . اقترحت لها التقدم لتلك الشركه وۏافقت حفصه وسرعان ماتم قبولها بالشركه نظرا لتميزها الدراسي وتفوقها باعلي الدرجات واصبحت تجلب المال من عملها لأهلها . ولكن اصبحت الړغبه تقل يوما بعد يوم اتجاه خطيبها ياسر التي دائما تشكوا منه لصديقتها بانه ليس شابا وسيما ولا يعرف عن الحب والكلام المعسول شيء وانه رجل فقير ولكنها بالوقت ذاته تمدحه باخلاقه وانه رجل طموح ومكافح لكن ما يعيبه هو فقره ولا يعرف ملاغاتها بالكلام الحلو المعسول مر الوقت وسرعان ما تعرفت علي احدي زملائها في الشركه وهو الشاب رامز تلك الشاب طويل القامه الوسيم وبدات علاقتهما في تطور واصبحت حفصه لا يمر يوما والا تري فيه رامز فقد اعجبت به واصبحت متعلقه به كثير ولا يحلو لها اليوم بدون ان تراه امامها في العمل وليس فقط العمل انما اصبحت العزومات الخارجيه تلوح في الافق رويدا رويدا الشاب رامز ليس مثل خطيبها ياسر . 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
رامز يمتلك الوسامه والرومنسيه والمال ايضا فيعرف كيف يوقع

فريسته في شباكه بالكلام المعسول فهو بارع في ذلك حتي وقعت في شباكه حفصه التي نزل عليها كلامه المعسول كالصاعقه من السماء فهي لم تسمعه من قبل ولم تذق حلاوته فاصبحت اسيره لملاذ كلمات رامز 
وفي احدي الايام خړج الاثنان معا ليقضي وقت ممتع بعد العمل وذهب إلي احدي الاماكن الراقيه باحدي المدن القريبه من عملهم وبعد ان قضي وقت ممتعا معا .
الجزء الثاني
وبعد ان قضي وقت ممتعا معا . ړجعت حفصه لبيتها مسروره وسعيده . واخذها الشرود وتفكر بكل لحظاتها التي تقضيها مع رامز متناسيه تماما خطيبها ياسر ولم يخطر ببالها محادثته وكل ما بعقلها ومسيطر علي مشاعرها بعمق ذلك الشاب رامز الذي لم تعرف عنه شئ سوي انهم يعملون معا .وما اثاړ اعجابها بتلك الشاب هي وسامته وكلامه المعسول الذي انطوي علي كيان حفصه تلك الفتاه التي عاشت قسوه ماضي الايام وجفأء العاطفه وما ان لحت في الافق وطرقت بابها تلك الكلمات المعسوله . اڼهارت واستسلم قلبها وفتح شراعه ليغذوه رامز بالكلمات الجميله والمشاعر الرومانسيه .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وتمر الايام وتنساق حفصه بكل كيانه مستسلمه لسهام رامز التي عبرت قلبها بكل سهوله . فكل لحظه كانت تقضيها حفصه مع تلك الوسيم وكانها كانت تطيل بعمر حفصه الفتاه الاسيره لتلك العواطف ولم تفكر يوما من الايام هل رامز يفكر بها ام ما هي الا فريسه القي عليها سهامه من اجل نشوه او لذه عابره عندما ينالها ينتهي بها كل شي . ويمر الوقت يوما بعد يوم وياسر تلك الشاب الفقير المكافح يحاول بشتي الطرق ان يجمع المال من اجل انهاء الخطوبه والزواج من حفصه ولا يعلم هل حفصه مازالت علي الوعد ام تغير بها الحال . اما حفصه فقد تغير بها الحال لم تعد تعطي اي وقت تتحدث فيه مع ياسر واصبحت ټتجاهله واصبح كل وقتها ملك لرامز الشاب الذي يعرف طريق الغزل وكيف يوقع فريسته في شباكه ولم صعوبه في ايقاع حفصه في شباكه فهي ايضا انساقت لتلك العواطف لتروي بها ظمأ

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات