الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خلطات طبيعيه لتبيض البشره

موقع أيام نيوز

خلطات طبيعيه لتبيض البشره
◾خلطة العسل والحليب
امزجي ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل وملعقة كبيرة من العسل جيداً الى أن تحصلي على خليط متجانس. من ثم، طبقي الخليط على بشړة وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها، شطفي بشرتك بالمياه الفاترة.

واظبي على تطبيق هذه الخلطة مرة في اليوم على مدى ثلاثة أيام متتالية.
◾خلطة الحليب والعسل والليمون
قومي بمزج ملعقة كبيرة الحليب البودرة وملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي وملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض الطازج. وحين تصبح المكونات متجانسة، طبقيها على بشړة وجهك، واتركيها الى أن تجف بالكامل. بعدها، شطفي وجهك بالمياه الدافئة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

طبقي هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

◾خلطة الحليب والبطاطا
في وعاء على الڼار، قومي بسلق ثلاث شرائح صغيرة من البطاطا، وحين تنضج تماماً، انزعيها عن الڼار واهرسيها جيداً بواسطة شوكة. من ثم، أضيفي إليها أربع ملاعق كبيرة من الحليب السائل، واخلطي المكونات جيداً الى أن تصبح متجانسة. بعدها، طبقي الخليط على بشړة وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة. وبعد انقضاء المدة المطلوبة، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه جيداً بالمياه الباردة.

طبقي هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

◾خلطة الحليب وماء الورد
اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب السائل مع ملعقة صغيرة من الحليب البودرة وملعقتين صغيرتين من ماء الورد، من ثم بللي فوطة قطنية بالمزيج وادهني وجهك بها جيداً حتى يتغلل مزيج الحليب جيداً داخل البشرة، وبعد عشر دقائق اغسلي الوجه ودلكيه بقطعة من الثلج لتسكير مسام البشرة.

كرري هذه الخلطة يومياً صباحاً ومساءً، لمدة اربعة أيام متتالية