الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

وصفات تفتيح المناطق الحساسة الأخرى خلطات طبيعيه لازاله الخطوط البيضاء بالجسم

موقع أيام نيوز

وصفات تفتيح المناطق الحساسة الأخرى

وصفة الليمون: 
يخلط عصير نصف ليمونة مع ملعقة من اللبن الرائب وبضع قطرات من العسل، ثم توزع خلطة الليمون واللبن على المنطقة الحساسة، وتشطف بعد 10 دقائق.

وصفة صودا الخبز: 
يخلط القليل من صودا الخبز مع الماء، ثم يطبق المعجون الناتج على المنطقة الحساسة وبعد أن تجف الخلطة تشطف المنطقة بالماء.

وصفة اللوز: 
تنقع عدة حبات من اللوز ليوم كامل، ثم يقشر اللوز ويطحن مع القليل من الحليب حتى يتحول لمعجون، ثم يطبق المعجون على المنطقة الحساسة ويشطف بعد ساعة.

خلطات طبيعيه لازاله الخطوط البيضاء بالجسم

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

⏺️ الفلفل والقهوة

تحتاج لتحضير هذه الوصفة إلى خلط نصف كوب قهوة مطحونة وملعقة صغيرة من الفلفل الحار وربع كأس من زيت الزيتون معا وبشكل جيد. يتم وضع الخليط على المنطقة التي يوجد بها الخطوط البيضاء لمدة 10 دقائق، ثم يُغسل المكان وتُكرر هذه العملية أكثر من مرة في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

⏺️ الفلفل الحار والزنجبيل

يتم إحضار ملعقة من الزنجبيل المبشور، تُخلط مع ملعقتين من مسحوق الفلفل الحار وعصير الليمون وكأس ماء دافئ. يُشرب هذا المزيج 3 مرات في اليوم لمدة 3 شهور.

⏺️ الشبه والجليسرين وزيت الزيتون

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تضاف معلقة ونصف من زيت الزيتون إلى ملعقة شبة مطحونة و3 ملاعق جليسرين وملعقة ماء ورد وملعقتين من أي نوع من كريم مرطب وتخلط جيدا، ثم يتم تدليك الخطوط البيضاء بهذا الخليط ويُترك لمدة ساعة ويُغسل بعدها بالماء الفاتر وتُكرر هذه العملية لمدة أسبوعين.

ملاحظة: اختاري احدى الخلطات