الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية حب_بين_السطور #البارت_24-25 الاخير

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

رواية حب_بين_السطور 
البارت_2425 الاخير 
_هو انت عملت ده كلو علشاني.. 
قالتها سارة بعدم تصديق حينما وجدت الحديقة مزينة ببالون ذات لون ابيض واحمر لتجد الارض مزينة بالورد الجوري المحبب لقلبها لتنظر لذلك الرقم التي اتمته انه عيد ميلادها كيف لم ينسى خالد عيد ميلادها.. رغم ما فعلته به.. تمنت لو تعانقه ولكن لن تستطيع.. 
اجابها مبتسما 
_ليه وانت شايفة نفسك مستحقيش كل ده.. أنت تستحقي كل حاجه في الدنيا دي.. 
نظرت للخلف لتجد جميع العائلة خلفهم يبدو إنهم كانوا يخططون لهذا منذ البداية..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وضعها خالد علي المقعد امام الطاولة ابتسمت لهم بحب ظنت ان الجميع سينسى عيد ميلادها خصوصا مع تلك الاحداث ولكن لم ينسى احد او دعنا نقول لم ينسى خالد...
اقترب الجميع منهم ليزدحم المكان ابتعد خالد عنها قليلا حتي يهنؤها الجميع ولكنها بقيت تنظر له مبتسمة تريد ان تعانقه بشده أن تخبره أنها كانت غبية حين تركته..
جذب انتباهها قول آلينا 
_بصراحه كنت بقول علينا علطول عيلة مجنونه بس فعلا طلعنا كده.. اول مره اشوف حد بيحتفل بيعد ميلاد مراته الساعة 10الصبح..
ابتسم الجميع لتجيبها سارة مبتسمه وهيا تنظر لها 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
_لو هتحب بجد هتبقى مستعد تبقي مچنون علشان خاطر شريك حياتك.. او بمعني اصح هتعمل المستحيل علشان تشوف اللمعه اللي في عنينه وسعادتك..
ليكمل خالد حديثها قائلا 
_ممكن تعمل اي حاجه فعلا علشان خاطر بصه واحده.. ممكن تعمل حاجات عكس شخصيتك ممكن تتغير الحب بيغير واوقات تغيرة بيبقى جميل وصح وده لو شريك حياتك صح هتبقي منور في علاقات بتطفئ.. بتبهت ملامحك الحزن بيبقي مرسوم علي وشك.. وفي علاقة ممكن تخليك ماشي في الشارع بتضحك من كتر الفرحه وده علي حسب اختيارك لشخص تفرق معاه سعادتك وكونك انت ويكون متقبلك بكل عيوبك ومتقلباتك المزاجيه وده أنا لقيته في سارة اتقبلت كل حاجه فيها ومش معني كده ان فيها عيوب لا طبعا سارة كلها مميزات ده معنى إني حبيتها بجد.. وسارة اتقبلت خالد بكل عيوب التي تكاد تكون معدومه عندو المميزات..
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
اجابتة قائلة 
_ومين قال إن خالد فيه عيوب.. خالد روح سارة يمكن مجربتش احساس الحب والامان وانك تبقى فاقد الامان في وجود الكل بس بمجرد وجودك بحس بالأمان.. البيت مش بالطوب والعفش وهكذا البيت والامان في المكان اللي يكون فيه خالد وهو بيتي...
أجابها خالد بعين دامعه ليقترب منها ويتناول يديها ليقبلها بحب قائلا 
_عائدا الي منزلي ومنزلي بين يدي...
أجابته قائلا ودموعها تترقرق من عيناها الزرقاء 
_هنا عالمي في قلب خالد اين يكون خالد تكون سارة...
تدون قصص حبهم لتخبرهم أنهم مروا بالكثير كيف لماضي لم يهزم قصه حبهم.. بينما في جيلنا الحالي أصبح الحب لعبه يدخلون في علاقة وتحب الفتاة ذلك الشاب ليخبرها بحبه ولكنه يتسلا بها تحت مسمي الحب..
أين الحب أنا لا اراه اصبحنا مأخرا نشوة معاني الحب.. لدرجه أنه اصبح المرء لا يعلم اهو حب ام اعجاب..
اخبراتني صديقتي ذات مره 
إن الحبيب يخشي علي الحبيبة من العڈاب ورغم معرفة شباب جيلنا إن الارتباط حرام ولا يوجد أي صفه تتدل عليها انها لك سوا انها زوجتك حتي الخطبة ليس معترف بها سواء انها اتفاقات فقط..
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم 
إني لا أرى للمتحابين غير الزواج..
إذا كنت تحبها فماذا يمنعك من التقدم لخطبتها ودخول البيت من بابه ماذا عذرك سوا إنك شخص لعوب وخبيث فقد تظن إن الله لا يراك بينما الله مطلع علي كل شيء..
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
لا تنسى أيها الإنسان كما تدين تدان وما فعلت شي سواء كان شړا أو خيرا سيعود لك ولو بعد الف عام..
كان الجميع ينظر لهم بسعادة يتمنوا أن تصبح السعادة حليفه حظهم منذ الان..
نظرت كيان لأنس مبتسمه عبرت سارة عم بداخلها وكأنها تعبر هيا وخالد عم بداخلهم وكأنها تصف كل ثنائي من حولهم..
نظرت آلينا الي كنان اخيها علي صواب لم تشعر بالأمان سوا معه.. بينما كانت مع مازن كثيره القلق تضع يديها علي قلبها قائلة متي سيتركني.. متي ساستيقط علي خبر عدم رغبته بي...
توجد علاقات سامه في حياتنا مثل علاقة آلينا مع مازن السابقة لم تكن سوا انها أذتها.. ما الفائدة في علاقة ستدمر الانسان روايدا روايدا.. نحن بشړ ويحق لنا أن

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات