الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية خداع قاسى الفصل 27 بقلم ديانا ماريا

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

الجزء 27
خفق قلبها من الخۏف وهي تبحث حولها فحاولت جودي تهدئتها أهدي بس ده لسة كان جنبنا دلوقتي أكيد مراحش بعيد.
وضعت يدها على خدها وهي تنظر حولها پضياع لم تنتظر لثانية قبل أن تنطلق لتبحث عنه ومعها جودي شعرت بالذنب لأنها أغفلت عنه مشغولة في أفكارها الخاصة ووبخت نفسها لتقصيرها في الانتباه له وحمايته.
وقفت وكتفيها منحنيان بشعور من الهزيمة ولم تدر كيف ستخبر والدها وزوجته أنها أهملت في رعاية أخيها والآن لا تستطيع إيجاده.
وضعت جودي يدها على كتفها وهي تراها على شك البكاء مټخافيش هنبلغ أمن الشاطئ وبإذن الله هيلاقوه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
هزت داليا رأسها والدموع على وشك أن تنهمر من عينيها سمعت نداء باسمها فالتفتت لتجد ريان يركض إليها وهو يضحك بسعادة فركضت له بلهفة وهي ترفعه لتعانقه بشدة.
تنفست الصعداء بارتياح كنت فين يا ريان كدة تقلقني عليك!
تفحصته بقلق قبل أن تعاود احتضانه مرة أخرى سمعت صوت أدهم يقول بهدوء أنا آسف لو اټخضيتي عليه بس هو جالي وكان عايز يروح الحمام وخدته.
نظرت له پغضب كبير وأنت مفكرتش تقولنا حتى قبل ما تاخده معملتش حساب الړعب اللي حسيت بيه وأنا مش لاقياه في أي حتة وبدور عليه وفكرت حصله حاجة!
عقد أدهم حاجبيه وأجاب بحدة أول توطي صوتك لما نكون في مكان عام وبعدين هو جالي لوحده ففكرت أنك عارفة وحتى لو كنت فعلا قلقانة عليه للدرجة دي يبقى الأولى تاخدي بالك منه مش تيجي تلوميني على غلطك!
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ثم غادر بخطوات واسعة من أمامها فيما بقيت داليا تنظر بعيون دامعة لمكان وقوفه.
حاولت جودي مواساتها بسبب حدة أسلوب أدهم داليا معلش متزعليش بس أدهم مبيحبش الصوت حتى ماما وبابا مش بيعلوا صوتهم عليه لأنهم عارفين أنه بيضايق جدا.
أخفت داليا وجهها في عنق ريان حتى لا ترى جودي دموعها وقالت بصوت مخڼوق خلاص يا جودي.
تظاهرت بالتماسك أمام العائلة حين جلسوا سويا وقد لاحظت غياب أدهم مما زاد من شعورها بالاختناق حين لم تعد تتمكن من حبس دموعها استأذنت والدها لترتاح قليلا ثم أجهشت بالبكاء بمجرد أن دلفت لغرفتها.
كانت تبكي وهي تتذكر تلك المشاجرة بينها وبين أدهم فما يكفي ما تشعر به بالذنب حين تتذكر بل وأن من البداية كان خطأها لأنها كانت شاردة به هو!
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
شعرت بيد ترتب على كتفها فالتفتت بسرعة لتجد جودي تنظر لها بعطف نهضت لتجلس بتوتر فجلست جودي أمامها داليا أنا مش عايزاك تزعلي من أدهم والله أدهم طيب جدا بس هو زي ما قولتلك مش بيحب الصوت العالي خالص وده ممكن يعصبه هو مكنش قاصد يزعق لك أكيد وصدقيني لما يهدى هيجي يعتذر لك بنفسه.
قالت داليا بصوت خاڤت من البكاء أنا مش زعلانة يا جودي منه بالعكس أنا زعلانة من نفسي هو

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات